هند عابدين والنائب سعيد الوسيمي يهنئان مدرسة نجيب الريحاني لتحقيق 94% في الشهادة الإعدادية المهنية

تقدمت الدكتورة هند عابدين، مدير عام إدارة حدائق القبة التعليمية، والنائب سعيد الوسيمي عضو مجلس النواب، بخالص التهنئة لإدارة مدرسة نجيب الريحاني الإعدادية المهنية للبنات بمناسبة تحقيق نسبة نجاح بلغت 94% في نتيجة الشهادة الإعدادية المهنية، لتصبح من أوائل المدارس المهنية على مستوى مديرية التربية والتعليم بالقاهرة.
وأكدت التهنئة أن مدرسة نجيب الريحاني تعد المدرسة الوحيدة بإدارة حدائق القبة التي تضم مرحلة إعدادية مهنية للبنات بقسمي التغذية والملابس، وتسهم في إعداد الطالبات للالتحاق بمدارس السياحة والفنادق والتعليم الفني الصناعي.

ووجهت الدكتورة هند عابدين والنائب سعيد الوسيمي الشكر والتقدير لإدارة المدرسة بقيادة الأستاذ كمال البدراوي والأستاذة إيناس حمزة، وجميع العاملين بالمدرسة، تقديرًا لجهودهم المخلصة التي أسهمت في تحقيق هذه النتيجة المشرفة والارتقاء بالمستوى التعليمي للطالبات.





